منتديات احلامي الخاصة
مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــا يا حلوين كيفكم ان شاء الله تمااام

اذ المنتدى عجبكم فمرحبا بكم بالتسجيل و النشاط

وعلى فكرة المننتدى للبنات فقط


منتدى خاص للبنوتات الحلوين وممنوع تسجيل الاولاد
 
الرئيسيةمذكراتياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 كيف تكتشفي شخصيتكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نارمين
نائبة مديره
نائبة مديره


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

مُساهمةموضوع: كيف تكتشفي شخصيتكي   الأربعاء مايو 30, 2012 3:49 am

مهما حاولتي او حاولت في اخفاء شخصيتك فا طريقة نومك تبوح بذلك واليكم عدة طرق للنوم وكيفيه خروج اسرارك للناس فا صنف نفسك :

قدماك وذراعك في كل مكان :
لديك شخصيه قويه وحب التحكم في الناس ولانك قليل الشك في نفسك فانك تتطور بسرعة وتستطيع تعلم اشياء كثيره واكتساب خبرات كثيرة في فترة قليلة .. ان ثقتك بنفسك هذه قد تجعلك اقل كرما واهتماما باالاخرين ولكنك في النهايةانسان لطيف ودائما الى القمة .

تندفع الى الفراش دون تبديل ملابسك :
انك لا تهتم كثيرا بنفسك .. وتملئ يومك بالكامل .. اذا تكرر هذا الامر اكثير من مرة خلال الاسبوع فمن الافضل ان ترتب وتنظم حياتك وتقلل خروجك من المنزل او تعدل ساعات نومك .. وتذكر نومك لساعات قليله يجعلك عصبيا .. * انتبه طريقة نومك بهذه الطريقة سيجعلك تستيقظ وبشرتك ممتلئة بالازرار على شكل بقع حمراء على الجلد .

النوم على جانبك :
على احد جانبيك بركبتين منحنيتين وراسك متجها قليلا فيما بين كتفيك .. فانك من اسعد النائمين فاطريقتك في النوم تدل على انك شخيصه محبوبه فانت لا ترى الجانب السعيد من الحياة فقط بل شخصية متفائلة تعرف كيف تخرج الجوانب الايجابية في الاشخاص المحيطين بك .. كما انك لست من الاشخاص كثيري القلق من الايام وحوادثها .. كما انك في الحقيقه من الاشخاص يمكن اقناعهم بسهوله واحباطهم بسهوله .. * يؤكد الخبراء ان هذه الطريقة هي الافضل للنوم في الفترات القصيرة .

الهروب تحت الغطاء :
الدخول في الغراش وتغطيه الجسم باكامل من اصابع قدميك حتى راسمك فانك شخصية خاصة جدااااا وتحتاج لمكان خاص تكون فيه بمفردك مع افكارك .. انك ليس من النوع الميال للوحدة .. واذا كنت مع من تحب فانك تخجل ان تعبر بذلك .. * انتبه دائما لوجود هواء نقي وانت نائم بهذه الطريقة .

مستقيم على ظهرك وجسمك مفرود باكامل:
انك تتمتع بكثير من الثقة والطاقة الايجابية .. ولا مشكلة لديك تعتبر مشكلة مستحلية .. ولا يمكنك ان تتخيل الحياة من غير النجاح فانت شخص كثير التفاؤل .. من كثر مشاغلك واهتمامك بها تنسى مشاعرك نحو عائلتك .. اذا عقدت ذراعيك على صدرك فانت من المحتمل انك تعاني من الاحساس بالذنب .. * يؤكد الخبراء ان هذه الطريقة يجعل التنفس اكثر صعوبه.

النوم على البطن :
ان النوم بهذه الطريقة يعني ان حياتك تحتاج لتغير في نواح كثيره .. وانك تخاف من الدخول في هذه التغيرات ومن الفشل في حلها .. ولست من النوع كثير المجازفة .. واذا كنت تنام وقبضتك مغلقتان فايعني انك غاضب من بعض الامور .. حاول ان تخرجك غضبك هذا في اليوم ولا تاتي به الى فراشك .. * يؤكد الخبراء ان النوم بهذه الطريقة قد تسبب بعض الالام في الظهر.

التكور:
كل جسمك حول بعضة وذراعك حول ركبتك وراسك بين كتفيك .. فانا هذا يدل على انك تعيس ولا تشعر بالامان .. فادراة جسمك على هذا النحو فايدل على انك تبحث عن الامان .. والنوم بهذه الطريقة تسبب بعض الالام .

واخير اليكم بعض اسرار النوم :
عن يعيش بن طرفة الغفاري رضي الله عنه : قال : قال ابي بينما كنت مضطجع في المسجد على بطني اذ برجل يحركني برجله فقال: ان هذه ضجعة يبغضها الله قال: فنظرت فاذ به رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وعن البراء بن عازب رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اذا اتيت مضجعك فتوضا وضوئك للصلاة ثم اضطجع على شقك الايمن وقل : اللهم اسلمت نفسي اليك ووجهت وجهي اليك وفوضت امري اليك والجات ظهري اليك رغبة ورهبه اليك امنت بكتابك الذي انزلت ونبيك الذي ارسلت .. واجعلهن اخر ما تقول .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتــ’ة كـ،’،’ول
Admin
avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: هلا    الأربعاء مايو 30, 2012 2:43 pm

نارمين والله ايش هاد شوه هل النشاط والله تستاهليتن تكوني المديره بصراحه انا انام هيك والله
النوم على جانبك :
على احد جانبيك بركبتين منحنيتين وراسك متجها قليلا فيما بين كتفيك .. فانك من اسعد النائمين فاطريقتك في النوم تدل على انك شخيصه محبوبه فانت لا ترى الجانب السعيد من الحياة فقط بل شخصية متفائلة تعرف كيف تخرج الجوانب الايجابية في الاشخاص المحيطين بك .. كما انك لست من الاشخاص كثيري القلق من الايام وحوادثها .. كما انك في الحقيقه من الاشخاص يمكن اقناعهم بسهوله واحباطهم بسهوله .. * يؤكد الخبراء ان هذه الطريقة هي الافضل للنوم في الفترات القصيرة

بصراحه انا هيك انا انقنع بسرعه وانا متفائله وانا بنحبط بسهوله وانا لست من الاشخاص اللذين يقلقون من الايام ومساوئها والله
مشكوره والله تفاجأت في كل ه النشاط والمفاجا الثانيه جايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b3no0otatmiro0oh.forumarabia.com
 
كيف تكتشفي شخصيتكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلامي الخاصة :: القسم العام :: سوالف بنات-
انتقل الى: